Web Marketing Tool

لدينا أداة أو خدمة سوف تساعدك فى لتسويق موقع الويب الخاص بك


تسويق ويب توفر الأدوات والخدمات والاستضافة والدعم. نحن نوفر لك كل ما يحتاجه موقعك فى مكان واحد. لدينا شئ مناسب لكل ميزانية و المعرفة والخبرة لأى مهمة.

تحتوى أدوات الويب كل من

التجارة الإلكترونية

يمكنك بيع المنتجات على الانترنت فى غضون دقائق من خلال حسابك على PayPal, Payza, Authorize.net or FirstData

مصمم المواقع

أكثر من 1000 قالب يمكنك بسهولة إضافة المحتوى الخاص بك أو بناء صفحة خاصة بك من الصفر

إدارة الاتصال

تتيح لك إدارة الاتصال المتطورة و نظام التصنيف الحصول على كل ما تحتاجه من جهات الاتصال الخاصة بك

التسويق الاجتماعي

مجموعة من الأدوات الآلية والنصف آلية لتسويق موقعك باستخدام الفيسبوك، وجوجل، وياهو، تويتر، LinkeIn وغيرها

التسويق عبر البريد الإلكتروني

الرد التقائى، بث رسائل البريد الالكترونى، و مراقبة جودة التوصيل تعمل آليا على مدار الساعة

إدارة العمولة

شرارة جديدة للنمو من خلال مكافأة الزبائن لضم عملاءآخرين أو تتبع مكافآت فريق المبيعات الخاص بك

برنامج إدارة العضوية

كن فعالا اليوم و امتلك موقع العضوية الخاص بك الذى يمكن إعداده بسهولة و أيضا يسهل تحريره و التغيير فيه

و أكثر

نحن نقدم العشرات من أدوات التسويق عبر الإنترنت
عرض القائمة الكاملة
الخدمات المقدمة

تصميم الموقع

من صفحة واحدة إلى عشرات الصفحات، يمكننا تصميم وتركيب موقع الويب الخاص بك، أو تعديل الموقع الحالي

برمجة مخصصة

سواء كان تغيير بسيط يستغرق 5 دقائق أو مشروع متقدم، خبرائنا هناك لخدمتك

التصميم الجرافيكي

المواقع الكاملة، والصفحات ، اللافتات، والنشرات، والملصقات، والكتيبات، والبطاقات البريدية، وبطاقات العمل والمزيد

الاستضافة / الدعم

نستطيع تقديم الدعم الذى يحتاجه موقعك سواء من استضافة صفحة واحدة إلى إدارة سيرفرات خاصة

محرك البحث الأمثل

محرك البحث الأمثل من خلال تحليل الكلمة الرئيسية، واضافة للدليل، المفضلات الاجتماعية وغيرها

استشارة

لدينا فريق من الخبراء هنا للمساعدة في الإجابة على أسئلتك وتوجيهك في الاتجاه الصحيح

حقوق التأليف والنشر و ترجمة

لسنا مجرد شركة لإنشاء المواقع فقط ولكننا أيضا نقوم بإضافة المحتوى و نترجمها إلى العديد من اللغات الاجنبية

و أكثر من ذلك بكثير

نحن نوفر الخدمات لأكثر الاشياء المتعلقة بالمواقع
عرض القائمة الكاملة

تسويق ويب لديه كل شئ


الحلول الفردية
الشركات الصغيرة
المواقع الموجودة
الساسة
الفنانين
الناشرين
عرض دراسات الحالة
حلول الفريق
الامتيازات
سجل العلامات
الكنائس
الجمعيات الخيرية وجمع التبرعات
النوادي والمجموعات
عرض دراسات الحالة

4 أسباب لأختيار تسويق ويب

Reason 1
1
One Stop Shop
مكان واحد للحصول على كل ما تريد
وفر الوقت الذى تمضيه فى البحث عن بائعين مع تسويق ويب. وفر وقت تعليم برنامج جديد. وفر وقت شرح عملك لمقدمى الخدمة. نحن نعمل كالمقاول العام الذى يعد موقعك بسرعة و يتأكد من كفاءة عمله. نحن متخصصون فى كل شئ متعلق بالانترنت مما يمكنك من التركيز على ما تبرع فى القيام به
Reason 2
2
Best Price
أفضل عرض يناسب ميزانيتك
إذا قارنت بين أسعار تسويق ويب وغيرها من الشركات سوف تندهش. ليس لدينا اسعار منخفضة لشئ واحد (مثل الأدوات) و أسعار مرتفعة لأشياء أخرى (مثل الدعم). كل شئ نقدمه بأرخص الاسعار الممكنة. تصاميمنا أسعارها معقولة. الدعم الفنى لدينا أسعاره معقولة. ونحن متخصصون في مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، وقادرون على توفيرها دائما بأفضل الأسعار
Reason 3
3
Fast Setup
سرعة الإعداد و الدعم
إذا قمت بالاشتراك الآن فى تسويق ويب سيتم إنشاء حسابك على الفور و سيمكنك الولوج إلى العشرات من الأدوات. إذا قمت بشراء برنامج لموقعك سوف نقوم بإعداده خلال يوم واحد، فى الغالب خلال ساعة واحدة. إذا قمت بشراء تصميم منا سوف نقوم بإعداد المسودة خلال يوم – يومين. إذا كان لديك سؤال سوف نقوم بالرد عليه خلال يوم واحد. إذا كنت تريد عمل مخصص لك سوف نبدأ العمل به اليوم.
Reason 4
4
Quality
نضمن الجودة
نحن نضمن لك الحصول على أدوات و خدمات عالية الجودة. ونحن نفخر بالنظر في التفاصيل الدقيقة للتأكد من أن كل شيء على ما يرام. لا يوجد أي مشروع صعب للغاية بالنسبة لفريقنا. من PHP إلى لينكس، من فوتوشوب لبرنامج Google Analytics، فريقنا لديه متخصصين فى كل المجالات التى هى من أفضل مهاراتهم




On A Budget
ميزانيتك محدودة؟
استخدم واحد من قوالبنا!
Budget Designs لدينا المئات من القوالب الجاهزة للصفحات، قوالب البريد الالكترونى، اللافتات و اكثر من هذا للأختيار بينها. إذا كنت لا تحبهم لا داعى للقلق. يمكننا تخصيص قوالبنا بالكامل أو يمكننا العمل معك على إيجاد قالب مناسب من موقع آخر.
Learn More
Be Unique
تريد أن تكون فريدا؟
اشترى تصميم مخصص لك!
Custom Designs إذا كان لديك رؤية محددة أو تريد لموقع الويب الخاص بك أن يكون فريدا تماما من نوعه يمكننا أن نوفر لك هذا بتصميم مخصص. لدينا مصممين من جميع مستويات المهارة المختلفة لنوفر لك النوعية التى تحتاجها و المناسبة لميزانيتك.
Learn More



ما هو تسويق ويب؟

Subscriptions

أدوات للتسويق عبر الانترنت تعتمد على الاشتراك فى عضوية

منتجنا الرئيسي هو عضوية لأدوات التسويق عبر الإنترنت التي يمكنك استخدامها لموقع الويب الخاص بك. لدينا الأدوات التي تتيح لك إنشاء موقع جديد، تعزيز موقع الويب الخاص بك ، تسويق موقعك، إدارة جهات الاتصال الخاصة بك وموظفيك، أساسا أي شيء. اشتراكك مع تسويق ويب يتيح لك أيضا إمكانية الولوج إلى أكثر من 1000 من القوالب الجاهزة بحيث يمكنك أستخدامها بسهولة اليوم.

شركة لتطوير البرمجيات

Software في الأساس تسويق ويب هي شركة تطوير برمجيات متخصصة في مجال برامج إدارة العضوية. لقد تم تطوير الأدوات التي نقدمها لأكثر من 6 سنوات. المؤسس هو المطور الرئيسي و لديه خبرة أكثر من 20 عاما فى مجال البرمجة. تستخدم معظم مواردنا فى التطوير و أقوى الأصول لدينا هو مجموعة واسعة من الأدوات والبرمجيات التى انشأناها. نقوم ايضا ببيع نظم قائمة بحد ذاتها التى نقوم بتثبيتها على النطاق "الدومين" الخاص بك و يمكن تخصيصه كليا.

شبكة من مقدمي الخدمة

Network نتعاقد مع مقدمى الخدمة من جميع أنحاء العالم للتأكد من أن لدينا مقدمى خدمة لكل مهارة و مناسبين لأى ميزانية. نراقب مقدمى الخدمة بأخذ لقطات لشاشة الكمبيوتر الخاصة بهم ونقارنها مع مقدمى الخدمة الآخرين الذين يقومون بعمل مشابه. نقدم لعمالنا التدريب و الدعم المعنوى. على عكس مواقع العمل الحر حيث تقوم بإرسال المشروع ويقوم الموظفون بالمناقصة عليها، بدلا من هذا نحن نجد مقدمى الخدمة المناسبين لتسريع العملية و نتأكد أيضا أن مقدم الخدمة الأفضل قد تم اختياره لمشروعك.

Educators

مجموعة من المعلمين

أبعد من مجرد وجود موارد التدريب والدروس والاختبارات تسويق ويب تعزز مجتمع من المعلمين الذين يعملون معا لدفع بعضهم البعض نحو التميز. مع سلوك أن كل شخص لديه شئ لتعليمه وشئ آخر ليتعلمه نحن مجتمع حقيقي حيث تبادل المعارف والأفكار هى وسيلة الحياة. قد سافر مؤسس تسويق ويب فى انحاء العالم للعمل مباشرة مع مقدمى الخدمة من أجل تعزيز المهارات وتطوير علاقات طويلة الأمد.



أدوات، وأدوات، والمزيد من أدوات!


منشئ المواقع
منشئ الصفحات
منشئ صفحة استمارة
منشئ خلفية الصفحة
مدير القوالب
تحويل المحمول
منشئ تدفق الصفحات
إضافة عداد تنازلى
عارض الصور
حماية كلمة السر
إدارة المحتوى المتزامنة
مدير جهات الاتصال
نقاط جهات الاتصال
الرد التلقائى(البريد الالكترونى)
بث البريد الالكترونى
الرد التلقائى (الرسائل القصيرة)
بث الرسائل القصيرة
الرد التلقائى (الهاتف)
بث اتصالات التليفون
الرد التلقائى(البريد)
بث رسائل البريد
منشئ الاستمارات
منشئ الاستمارات المضيئة
منشئ اللافتات
عارض اللافتات
برنامج الدردشة
برنامج الاجتماعات
استنساخ المواقع
داعى الفيسبوك
استيراد جهات الاتصال من جوجل
تزامن التقويم مع جوجل
استيراد جهات الاتصال من ياهو
داعى Linkedin
داعى تويتر
تكامل التجارة الإلكترونية
إدارة العمولة
برنامج المدونة
برنامج الدليل
برنامج المنتدى
برنامج التعاونيات
استنساخ PDF
منشئ الدراسات
منشئ الاختبارات
مدير المهام
منشئ الأسئلة المتداولة
متتبع الفيديو
متتبع الحملة
مقصر عنوان URL
برنامج إدارة العضوية
برنامج الدعم
إحصائيات اتحاد الرياضة
مقدم الدليل
التقويم
نظام الإخطار
منشئ القوائم
منشئ معرض الصور
منشئ معرض الفيديو
المستورد من يوتيوب
مدير الارتباط
منشئ مكتبة الموسيقى
تقويم الاحداث
واجهة تطبيق البرنامج للمبرمجين



4 أسباب لأختيارنا

Reason 5
1
We Invest
نحن نستثمر فى انفسنا!
أى ربح حصلنا عليه على مدى السنوات ال 6 الماضية استثمرناه مجددا فى انفسنا. تسويق ويب تستثمر بكثافة في تدريب الموظفين والمتعاقدين. نستثمر فى ترجمة برنامجنا إلى لغات عديدة. نستثمر في مجموعات البحث والتركيز للتأكد من برنامجنا سهل الاستخدام و قوى فى الوقت نفسه. نستثمر في انشاء القوالب الخاصة بنا بحيث يكون لديك مجموعة كبيرة من النماذج التى لا يمكنك أن تجدها في أي مكان آخر للاختيار بينها. نستثمر لأن تسويق ويب هنا و سيظل هنا.
Reason 6
2
We Invent
نعيد اختراع العجلة
واحدة من الأشياء التي نسمعها أكثر، خصوصا من المقاولين الجدد، هو أنك لا تحتاج إلى إعادة اختراع العجلة. ومع ذلك، اذا لم يكن احد قد اخترعها بالفعل لكنا ما زلنا نستخدم عجلات خشبية. بالاضافة إلى ان هناك مصلحة من إعادة اختراعها وهو أنك ستكون فهمت بالضبط كيفية عملها. وتتألف تسويق ويب من مجموعة من المهووسين الذين لن يرضوا حتى يفهموا كيفية عمل كل شئ مهما كان صغيرا. المهوسون الذين يفضلون خلق بعض الاشياء من الصفر عن استخدام ما هو قائم بالفعل.
Reason 7
3
We Give Back
نحن نرد الجميل
نحن ندعم مجتمعنا من خلال منح للجمعيات الخيرية المحلية ورعاية الناس والأحداث المحلية. على الرغم من أننا لسنا شركة كبيرة ولكننا نقوم برعاية الشركات ونحاول المشاركة في مجتمعنا. وتشمل الطرق التى تعيد الرعاية كلا من: دعم فرق كرة السلة للشباب، مسرحيات الانجيل، تأسيس الحدائق، تقديم الرسوم الدراسية الكاملة، المتاحف، التطوع للاغاثة فى حالات الكوارث، مساعدة دول العالم الثالث، و تقديم القروض للمزارعين.
Reason 8
4
We Listen
نحن نستمع إلى عملاءنا
واحدة من الأشياء الرئيسية التي دفعتنا للنجاح هو أننا نستمع إلى عملائنا. معظم أدواتنا هي طلبات من عملائنا. غالبا ما يعمل كبار المطورين لدينا جنبا إلى جنب مع فريق المبيعات لفهم أفضل لاحتياجات العملاء. ونحن نفهم أن ما يجعلنا اقوياء هو قدرتنا على تزويد عملائنا بكل ما يحتاجون، و نأخذ كل اقتراح على محمل الجد.



webmarketingtool.com Webutation DMCA.com Protection Status Authorize.net GoDaddy
Valid HTML! Valid CSS!


SUBSCRIPTION PRICES
Reseller: Chris Brevig
|
PRODUCT PRICES change language
English (EN)
العربية (AR)
Deutsch (DE)
Español (ES)
(502) 225-3237

Web Marketing Tool

We Have a Tool or Service to Help You Market Your Website


Web Marketing Tool offers tools, services, hosting and support. We are a one-stop-shop for all of your website needs. We have something for every budget and the knowledge and expertise for any task.

WEB TOOLS INCLUDED
eCommerce
Sell products online in minutes through your PayPal,
Payza, Authorize.net or FirstData merchant account
Website Creator
Over 1000 templates that you can easily add your own content to OR build your own page from scratch
Contact Management
An advanced contact management and ranking system allowing you to get the most from your contacts
Social Marketing
Automatic and semi-automatic tools to market using Facebook, Google, Yahoo, Twitter, LinkeIn and others
Email Marketing
Autoresponders, broadcast emails, and delivery
monitoring are automated working around the clock
Commission Tracking
Spark new growth by rewarding your customers for referring others OR track bonuses for your sales team
Membership Software
Be up and running today with your own membership site that is easy to setup yet fully customizable
And More
We offer dozens of online marketing tools
view entire list
SERVICES OFFERED
Website Design
From a single page to dozens of pages, we can design and install your website, or modify your existing website
Custom Coding
Whether it is a simple 5 minute customization or an advanced project our experts are there to serve you
Graphic Design
Full websites, landing pages, banners, flyers, posters, brochures, postcards, business cards and more
Hosting/Support
From hosting a single page to managing dedicated servers we can provide your site the support you need
S.E.O.
Search engine optimization through keyword analysis, directory submission, social bookmarking and more
Consultation
Our team of experts are here to help answer your questions and point you in the right direction
Copywriting & Translation
Not only do we create websites but we can also provide the content for them OR translate them into foreign languages
And More
We provide services for most things related to websites
view entire list

Web Marketing Tool Has Everything


INDIVIDUAL SOLUTIONS
Small Businesses
Existing Websites
Politicians
Artists
Publishers
view case studies
TEAM SOLUTIONS
Franchises
Record Labels
Churches
Charities & Fundraisers
Clubs & Groups
view case studies

4 REASONS TO CHOOSE WEB MARKETING TOOL

Reason 1
1
One Stop Shop
A TRUE ONE
STOP SHOP

With Web Marketing Tool save time searching for vendors. Save time learning new software. Save time explaining your business to service providers. We are the general contractor that will make sure your website is setup quickly and operates smoothly. We specialize in everything web related so you don't have to allowing you to concentrate on what you are good at.
Reason 2
2
Best Price
BEST BANG FOR
YOUR BUCK

Compare Web Marketing Tool prices to other companies and be amazed. We do not have low prices for one thing (like tools) and high prices for another (like support). Everything we offer is at the lowest possible price. Our designs are affordable. Our tools are affordable. Our support is affordable. We specialize in a wide variety of products and services and are able to always provide you with the best price.
Reason 3
3
Fast Setup
FAST SETUP AND
SUPPORT

If you purchase a membership to Web Marketing Tool your account will be instantly setup with access to dozens of tools. If you purchase software from us for your website we will have it installed within a day, often within an hour. If you purchase a design from us we will deliver the first draft within 1-2 days. If you have a question we will answer it within a day. If you need custom work we will start on it today.
Reason 4
4
Quality
DEDICATED TO
QUALITY

We are dedicated to providing you with the highest quality tools and services. We take pride in looking into the fine details to make sure everything is perfect. There is no project too difficult for our team. From PHP to Linux, from PhotoShop to Google Analytics, our team has a specialist in every field that is amongst the best in their skill.




On A Budget
ON A BUDGET?
Use One of Our
Templates!
Budget Designs We have 100's of ready-to-go landing page templates, email templates, banners and more to choose from. If you don't like them don't worry. We can fully customize any of our templates or work with you to find an affordable yet stunning template from another site.
Learn More
Be Unique
WANT TO BE UNIQUE?
Purchase a
Custom Design!
Custom Designs If you have a specific vision or want for your site to be completely unique we can provide you with a custom design. We have designers of all different skill levels to provide you the quality you need at a budget you can afford.
Learn More



WHAT IS WEB MARKETING TOOL?

Subscriptions

Subscription Based Online Marketing Tools

Our flagship product is membership to the online marketing tools that you can use for your website. We have tools to allow you to create a new website, to enhance your existing website, to market your website, to manage your contacts and your employees, basically anything. Your subscription with Web Marketing Tool also gives you access to over 1000 ready-to-go templates so you can be up and running today.

A Software Development Company

Software At the foundation Web Marketing Tool is a software development company that specializes in membership software. We have been developing the tools that we provide for over 6 years. Our founder is a master developer that has over 20 years of development experience. Most of our resources are used in development and our strongest asset is the wide range of tools and software we've created. We also sell stand alone systems that we install on your domain and can be completely customized.

A Network of Service Providers

Network We contract with service providers all over the world to ensure that we have a providers for every skill and budget. We monitor providers by taking screen shots every few minutes of their computer and also comparing them to other providers doing similar tasks. We provide our workers with training and moral support. Unlike a freelancing site where you post a project and workers bid on it, instead we match providers to speed up the process and also to ensure that the best provider is selected for your project.

Educators

A Community of Educators

Beyond just having training resources, lessons and quizzes Web Marketing Tool fosters a community of educators who work together pushing each other towards excellence. With the attitude that every person has something to teach and something learn we are a true community where sharing knowledge and ideas is a way of life. Our founder has travelled the globe to work one-on-one with many of the service providers in order to nurture skills and develop long lasting relationships.



Tools, Tools, and More Tools!

Website Creator
Landing Page Creator
Capture Page Creator
Background Page Creator
Template Manager
Mobile Converter
Page Flow Creator
Countdown Integration
Image Slider
Password Protection
Scheduled Content Manager
Contact Manager
Contact Scoring
Email Autoresponder
Email Broadcaster
SMS Autoresponder
SMS Broadcaster
Phone Autoresponder
Phone Broadcaster
Postal Mail Autoresponder
Postal Mail Broadcaster
Form Creator
Lightbox Creator
Banner Creator
Banner Slider
Live Chat Software
Meeting Software
Website Replication
Facebook Inviter
Google Contact Importer
Google Calendar Sync
Yahoo Contact Importer
LinkedIn Inviter
Twitter Inviter
eCommerce Integration
Commission Tracking
Blog Software
Directory Software
Forum Software
Ad Coop Software
PDF Replication
Survey Creator
Quiz Creator
Task Manager
F.A.Q. Creator
Video Tracking
Campaign Tracking
URL Shortener
Membership Software
Support Software
Sport League Statistics
Directory Submitter
Calendar
Notification System
Menu Creator
Photo Gallery Creator
Video Gallery Creator
YouTube Importer
Link Manager
Music Library Creator
Event Calendar
API For Developers



4 MORE REASONS TO CHOOSE US

Reason 5
1
We Invest
WE INVEST IN
OURSELVES

Over the past 6 years any profit we generate we invest back into ourselves. Web Marketing Tool invests heavily into training employees and contractors. We invest into translating our software into new languages. We invest into research and focus groups to make sure our software is easy to use yet powerful. We invest into creating our own templates so that you have a large selection of templates to choose from that you can find nowhere else. We invest because Web Marketing Tool is here to stay.
Reason 6
2
We Invent
WE REINVENT THE
WHEEL

One of the things we hear the most, especially from new contractors, is that you do not have to reinvent the wheel. However, if no one did we would still be using wooden wheels. Plus there is the benefit that when you reinvent it you understand exactly how it works. Web Marketing Tool is comprised of nerds who are not satisfied until they understand how every little thing works. Geeks who would rather create some from scratch than use what is already out there.
Reason 7
3
We Give Back

WE GIVE BACK

We support our community by giving to local charities and sponsoring local people and events. Even though we are not a large corporation we do corporate sponsorships and try to be involved in our community. Ways we give back include sponsoring youth basketball teams (3x), gospel plays (2x), park foundations (1x), full college tuition (2x), museums (2x), disaster relief volunteering (2x), 3rd world assistance (alot), and loans for farmers (1x).
Reason 8
4
We Listen
WE LISTEN TO
OUR CLIENTS

One of the main things that has driven us to succeed is that we listen to our clients. Most of our tools are requests from our clients. Our senior developers often work side-by-side with our sales team to better understand the needs of the clients they work with. We understand that what makes us strong is our ability to provide our clients with what they need and we take every suggestion seriously.



webmarketingtool.com Webutation DMCA.com Protection Status Authorize.net GoDaddy
Valid HTML! Valid CSS!


SUBSCRIPTION PRICES
Your Coach: Chris Brevig
| chris@webmarketingtool.com
PRODUCT PRICES change language
English (EN)
العربية (AR)
Deutsch (DE)
Español (ES)
(502) 225-3237
sales@webmarketingtool.com